Tuesday, September 23, 2014

AVAYA IP OFFICE افايا سنترالات



مميزات سنترال افايا 
   IP OFFICE 500V2

 أفـايـا
هي شركة عالمية رائدة في مجال تطبيقات وخدمات الأتصالات. لدى افايا مئة سنة من الخبرة والأبداع في برمجيات شبكة الأتصالات الرقمية, بداءً من "جراهام بيل" إلى شركة AT&T  وصولا إلى شركة لوسينت التكنولوجية.

ما هو نظام أفايا IP Office  ؟
هو نظام لإدارة السنترالات الهاتفية وأنظمة الكول سنتر من خلال تقنية الـ IP Telephony ،، وهي من التقنيات الحديثة التي تسمح لك بربط خطوط الهاتف في شركتك مع باقي  شركاتك وجعلها شركة واحدة أو من خلال خط هاتف ارضي ثابت وبجهة واحدة دون الحاجة لطلب خطوط هاتفية في كل فرع مما تمكنك من خفض مصاريفك.
 مميزات عام للنظام
1- ربط جميع فروع الشركة بالفرع الرئيسي بكل سهولة وذلك لتوفر خاصية الـ VOIPودقة عالية جداً بالصوت
2- استخدام تقنية خطوط الشبكة UTP بدلاً من خطوط الهاتف العادية
3- برامج متقدمة للسنترالات لإدارة العمل
4- امكانية استقبال (خطوط خارجية) لأكثر من 64 خط (Enterprise) يمكن ربط لأكثر من 2000 خط
5- امكانية ربط النظام مع الإكسشينج سيرفر Exchange Server وذلك لتحويل التسجيلات الصوتية الى البريد الإلكتروني مباشرة، وتشمل الرسائل الصوتية في حال عدم التواجد او تسجيل جميع المكالمات
6- برامج خاصة لنظام الكول سنتر يمكنك معرفة عدد المكالمات الصادرة ، وعدد المكالمات الوارد ، والمكالمات الفائتة، ومن قام بالرد عليها ، وكم عدد الاتصالات التي قام بها كل شخص. واظهار تقارير متقدمة وطباعتها
7- يمكنك استخدام تقنية الهاتف على اللابتوب (Soft phone) وهو نظام يمكنك من ربط جهازك اللابتوب على نظامك في الشركة واجراء الاتصالات من اي مكان في العالم على حساب خطوط الشركة، وطلب التحويلات الداخلية مباشرة وكأنك على مكتبك
8- يفيد النظام للشركات التي تسوق خدماتها باعتمادها على وظائف في المنزل، حيث يمكن ربط اي جهة وأي موقع من خلال الهاتف
9- يفيد اذا كان لديك شركة ولها اكثر من فرع يمكنك استخدام نظام واحد فقط وتحويل المكالمات واضافة رد الي لكل فرع من شركتك على حدى ومن غير اضافة اجهزة اخرى
10- سهولة برمجة النظام حيث يمكن لمدير التقنية اضافة او الغاء ما يحتاج وبكل سهولة
11- امكانية ربط النظام داخليا من خلال الوايرلس لأن النظام يعتمد على الـ IP .
12- سهولة حمل النظام وتغيير مكانه دون الحاجة لقدوم مهندس مختص فالنظام يعتمد على آلية الشبكة وليس له تمديدات خاصة
13- يمكنك تسجيل جميع المكالمات الصادرة والوارد لتقديم خدمات افضل (خاصة للكول سنتر)
14- سهولة اضافة مجموعات مستخدمين (اداريين، خدمة عملاء، مديري اقسام، موظفين) والتحكم باتصالاتهم وصلاحياتهم
15- امكانية دمج النظام مع خدمة الخط الساخن 9200 وعمل اعدادته المناسبة
16- يمكنك عقد اجتماعات من خلال نظامك وتسمى Call Conference اي دعوة اي شخص وبأي عدد لاجتماع مباشر
17- تحويل المكالمات، اي في حال عدم توفرك على مكتبك فيمكن للنظام ان يحول المكالمة لهاتفك الجوال مباشرة للأمور الطارئة، وهذه الخدمة مفيدة اذا لم ترد الافصاح عن ارقام جوالات موظفيك والاكتفاء بتحويلاتهم
18- يمكنك انشاء قائمة اتصال خاصة بالشركة ويمكن لكل موظف مشاهدة قائمته الخاصة وطلبها مباشرة Contact List وطلب الاتصال مباشرة
19- سهولة اضافة اي جهاز للنظام (للموظفين) دون الحاجة لاستدعاء مهندس مختص
20- سهولة عمل حفظ احتياطي للنظام على هيئة Soft Copy وحفظها واستعادتها دون خسارة اعداداتك
21- والكثير من الخدمات المتخصصة يمكنك الاستفسار مباشرة عنها وسنقوم بتزويدك بها بناءً على احتياجاتك
One-X Mobile Preferred  للجوالات

يتميز هذا البرنامج بقابلية تنصيبه على كل من اجهزة الاندرويد والآي فون, وهو يدعم خاصية SIP والتي تمكنك من استخدام تحويلتك من أي مكان في الشركة او في احد فروعها او في العالم. ويتميز هذا البرنامج كذلك بدعمه لخاصية المكالمات الجماعية ومكالمات الفيديو وأيضا يحتوي لدفتر عناوين خاص بتسجيل جهات الاتصال
الخاصة بك وغيرها من المميزات الاخرى. (يدعم الشبكات التالية:(Wi-Fi/3G/4G

SoftphoneAvaya للكمبيوتر و اللابتوب
يتميز هذا البرنامج بقابلية تنصيبه على كل من اجهزة الكمبيوتر واللابتوب, والتي تمكنك من استخدامهما كهاتف والتنقل بحرية والاتصال من أي مكان في الشركة او في احد فروعها. ويتميز هذا البرنامج كذلك بدعمه لخاصية المكالمات الفيديو وأيضا يحتوي دفتر عناوين خاص بتسجيل جهات الاتصال .
برنامج Avaya Flare
وهو برنامج رائع ومميز جدا من ناحية التصميم والمميزات والخصائص المتواجدة به, وهو يعمل على اجهزة الـ iPad  و PC, ويتميز النظام بتواجد خاصية المحادثة المباشرة مع الموظفين سواء كتابية او بالصوت او بالفيديو, ويدعم النظام خاصية الاضافة والحذف للتحويلات التي ترغب بتواجدها في جهازك, ويتميز أيضا بخاصية ارسال الرسائل بحيث تستطيع ارسال رسائل لأشخاص معينين شبيه بالايميلات وغيرها العديد من المميزات الاخرى. 



هواتف المؤتمر الهاتفي
يتيح المؤتمر الهاتفي لعدة متصلين التحدث معا عبر مؤتمر سمعي, وقد يكونو المتصلون متواجدون في الشركة او خارج الشركة.


الكول سنتر
هو نظام لتلقي وايصال العديد من الطلبات المقدمة عبر الهاتف لدعم المنتجات أو التعامل مع الاستفسارات وتقديم المعلومات للمستهلكين او العملاء. ومن اهم تطبيقاته:


1.    مشاهدة مباشرة لمتابعة الاتصالات بلحظتها
وهو عبارة عن شاشة تقوم انت بتصميمها بنفسك ووضع الاحصائيات التي ترغب بعرضها فمثلا تستطيع وضع عدد المكالمات المستقبلة حتى اللحظة والمكالمات التي لم يتم الرد عليها وتأتي بتصميم جميل يمكنك وضعه على شاشة كبيرة وتخلق هذه الاحصائيات فرصة للتنافس بين الموظفين لزيادة الانتاجية وخلق الحماس المطلوب لتطوير العمل.


نظام التقارير 
وهو نظام متكامل مبرمج بطريقة تسهل عليك انشاء تقاريرك بحيث تستطيع تصميم تقاريرك بنفسك, وليس هذا فحسب بل تستطيع انشاء اكثر من تقرير واختيار البيانات التي ستظهر في كل تقرير وحفظها بل وتستطيع انشاء خاصية الارسال التلقائي على الايميل الخاص بك كل اسبوع او كل شهر مثلا وغيرها العديد من المميزات والخصاص الاخرى. 
1.    تسجيل المكالمات
هو نظام يقوم بتسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة.ويتميز بعملية البحث و الإستماع للمكالمات وارسالها عن طريق الإميل.

الهواتف المدعومة

 1600 تلفونات IP,تلفونات 9600 IP


 1400 تلفونات دجيتل 9500 دجيتل


تلفونات نورتل
لماذا افايا؟
أفايا هي شركة عالمية رائدة في مجال أنظمة اتصالات الأعمال. فتوفر الاتصالات الموحدة، مراكز الاتصال، والخدمات المتعلقة مباشرة أو عن طريق شركاء التوزيع إلى الشركات والمؤسسات الرائدة حول العالم. شركات من جميع الأحجام تعتمد على حلول أفايا التي تعزز الإنتاجية والتعاون وخدمة العملاء والتنافسية.  مزيج فريد من تطبيقات الاتصالات والبرمجيات والخدمات تساعد الشركات على تبسيط الاتصالات المعقدة والتكامل مع التقنيات من الشركات الأخرى، أفايا تساعد على تحسين طريقة عمل المنظمات و جعلها أكثر إنتاجية، وعمليات أكثر مرونة والعملاء أكثر ارتياحا.

HOW TO SELL AVAYA IP OFFICE 1.0 ARABIC
HOW TO SELL AVAYA 1.0 - ENGLISH


10 comments:

  1. https://www.youtube.com/watch?v=QVxnIwdmJRs&feature=youtu.be

    ReplyDelete


  2. SALES ENG / HANI
    ALROMEH TELECOM SAUDI ARABIA
    Mobile : +966535050589
    www.alromeh-telecom.com
    HANI@ALROMEH-TELECOM.COM

    ReplyDelete
  3. انا لا اعرف كيف اقوم بضبط النداء الالي
    مثلا اذا اردته ان اقوم بعمل توجيه نداء لكل الموظفين للحضور بمكتبي
    ارجو شاكرا بمدي بكيفية ضبط هذه الخاصيه في افايا lp office v500

    ReplyDelete
  4. انا امتلك سيرفر والهواتف واريد بيعها لكم magnasmaz@gmail.com

    ReplyDelete
  5. Alromeh Telecom
    Avaya Professional Services
    0503215848

    ReplyDelete
  6. كيفية ازالة التامين لوحة المفاتيح

    ReplyDelete
  7. كيف اظهر المكالمات الفائتة

    ReplyDelete
  8. اسعار ابايا السنتراا

    ReplyDelete
  9. كيف طريقة تحويل التليفون الى هاتفي الجوال

    ReplyDelete
  10. كيفية تحويل السنترال على تحويلة داخلية

    ReplyDelete